ThysdrusRoman Coliseum of El-Jem

Panem et Circensis

My Photo
Name:
Location: Tunis, Tunisia, Tunisia

Tuesday, May 09, 2006

More On Star Ac Hysteria

حلّ نجوم برنامج "ستار أكاديمي 3" ضيوفاً على تونس وذلك للمشاركة في حفلتين متتاليتين، الأولى كانت ليلة السبت في مدينة صفاقس - 250 كيلو متر جنوب العاصمة، والحفلة الثانية كانت في قبّة المنتزه بوسط العاصمة.
النجوم التسعة حظوا بعناية خاصة منذ وصولهم إلى المطار يوم السبت في تمام الساعة الثالثة والنصف فجراً حيث إستقبلتهم فرقة شعبية خاصة وجماهير غفيرة أتت من كل حدب وصوب لرؤية المجموعة كاملة، وبعد أن أخذوا قسطاً من الراحة نظمت لهم جمعية فرحة شباب تونس عدة لقاءات صحفية مع وسائل الإعلام التونسية المختلفة، ثم توجهوا لمدينة صفاقس لإحياء الحفل الأول الذي حضره أكثر من عشرة الأف شخص، وفور عودتهم للعاصمة نظمت لهم الجمعية جولة في قلب العاصمة حيث ركبوا على عربات مجرورة بالخيل، وفي تمام الساعة الرابعة بعد الظهر بدأت جماهير ستار أكاديمي تتجمع بجانب المسرح الذي أغلقت أبوابه بعد أن غصّت القاعة بالمعجبين والحالمين برؤية نجوم الأكاديمية ، تاركين آلاف المحبين في الخارج يذرفون دموع الحسرة والآلم .
مع العلم أن كل الجولات التي نظمتها الجمعية للمشتركين التسعة تخللتها العديد من المواقف الطريفة من المعجبين الذين تتدافعوا بالآلاف لرؤية المجموعة ، كما تم إلغاء بعض اللقاءات المقررة بسبب الهستريا التي أصيب بها محبي البرنامج ومن بين هذه المواقف الطريفة هروب هاني من المطار، وضياعه وذلك بعد أن ركضت خلفه مجموعة من الفتيات على طريقة كليب نجوى كرم الجديد " شوهالحلا " ، كما أصيب أحمد الشريف بعدة خدوش وكدمات عندما زار المجموعة في مدينة " صفاقس" من جراء تدافع المعجبات عليه

6 Comments:

Blogger Mira said...

Putain!!!

(desolee mais .. euuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuh)

et puis toi tu laches pas l'affaire lol :PPP

1:39 AM  
Blogger Hannibal said...

@Mira: tant qu'ils sont en Tunisie j'irais jusqu'au bout :P)))))

9:17 AM  
Anonymous Anonymous said...

ça se passe de comments..

c koi l'image du fauteil roulant à coté de la vérification des mots?

12:09 PM  
Blogger Hannibal said...

@Nemella: le fauteil roulant à côté des commentaires est pour les personnes non-voyantes je pense. En fait ca permet d'écrire le "word verification" à travers un message audio :)IL suffit de cliquer sur ce signe pour savoir l'utilité de ce fauteil roulant :)

12:30 PM  
Anonymous Anonymous said...

yaaaaa.. pas mal!!! mais excuse moi pour ma naivité .. ça suppose que les personnes mal voyantes lisent les blogs.. comment ils le lisent? ou si il ya une personne qui le fait pour elles , elle pourrait aussi écrire pour elles non?
enfin je vais voir 'est koi cette histoire
have a nice day:d

3:48 AM  
Blogger Hannibal said...

@Nemella: ne t'en fais pas moi d'ailleurs je savais pas ca et grace à toi j'ai pu savoir l'utilité de ce signe:P.Est ce que les personnes non-voyantes lisent le blogs ben je ne sais pas vraiment, il est probable qu'elles sont assistées par d'autres.Have a nice day!!

9:18 AM  

Post a Comment

<< Home